رياض الصالحين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رياض الصالحين

المنتدى الجزائري للفكر الاسلامي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» انشرها و لك الاجر باذن الله تعالى
how to choose a friend I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 04, 2010 4:17 pm من طرف tear's moon

» so nice
how to choose a friend I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 02, 2010 9:10 am من طرف tear's moon

» موقع رائع و مفيد
how to choose a friend I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 02, 2010 8:12 am من طرف tear's moon

» how to choose a friend
how to choose a friend I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 02, 2010 7:59 am من طرف tear's moon

» ادخل و لن تندم
how to choose a friend I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 01, 2010 4:01 pm من طرف tear's moon

» كلمات لا تنسى
how to choose a friend I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 01, 2010 3:59 pm من طرف tear's moon

» قصة سيدنا موسى عليه السلام و جليسه في الجنة
how to choose a friend I_icon_minitimeالخميس مارس 25, 2010 1:45 pm من طرف tear's moon

» مولود فرعون شخصية متميزة
how to choose a friend I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 01, 2009 4:03 am من طرف زائر

» القشرة الارضية
how to choose a friend I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 30, 2009 4:44 pm من طرف رزان

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
مايو 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
اليوميةاليومية
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
tear's moon
how to choose a friend I_vote_rcaphow to choose a friend I_voting_barhow to choose a friend I_vote_lcap 
فتحي
how to choose a friend I_vote_rcaphow to choose a friend I_voting_barhow to choose a friend I_vote_lcap 
فرح فراشة الفردوس
القائد
dounia_19 darine
رزان
منتدى

how to choose a friend

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tear's moon
صاحبة المنتدى
صاحبة المنتدى
tear's moon

عدد المساهمات : 99
تاريخ التسجيل : 13/08/2009
العمر : 29
الموقع : الجزائر

how to choose a friend Empty
مُساهمةموضوع: how to choose a friend   how to choose a friend I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 02, 2010 7:59 am

How to choose a friend
How to choose a friend

A friend is a person who smiles when you smile, cries when you cry, it's a person who can share your happiness and sadness, tear s & cheers with.

That’s why each one of us should choose his friends according to specific basics especially in the teenage period.

It means that we shouldn't choose a friend who could drive us to wrong behaviors, so the most important thing is to avoid bad friends.
And in my opinion I think that we must choose the faithful honest friend because that's the real friend and that's the one that will stay with you forever.

Finally, I Wana say to each person who is still searching for a friend, "hurry up" or the feeling of loneliness will destroy your life

how to choose a friend
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» to my sister .. to my friend

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رياض الصالحين :: اقسام اللغات :: منتدى اللغة الانجليزية-
انتقل الى: